الوعد | اربح من النت | اربح من الانترنت | الربح من النت |الربح من الانترنت | اربح مع جوجل ادسنس




إدارة اكاديمية الوعد للربح من الانترنت ترحب بكم
عزيزي الزائر , تستطيع الآن تصفح جميع أقسام الموقع دون تسجيل , ولكن :
إذا أردت بالفعل أن تكون عضواً فاعلاً في الموقع وأن تكون على تواصل دائم بكل جديد فور حدوثه في ثورة الربح من النت فإن إدارة الموقع ترحب بك فرداً في أسرتها وتتمنى أن تنضم لها فورا

اكاديمية الوعد | هنا سنحقق الوعد | نعم كل ماتحتاجه لتبدأ رحلة الربح من الانترنت وخصوصاُ بالنسبة لمن هم من سوريا, تتعلم هنا الأساليب المضمونة للربح من النت , ستتعلم الربح من جوجل ادسنس وغيره الكثير


    سر أفضل طريقة مجانية للتسويق الإلكتروني

    شاطر

    mahmdds

    Number of posts : 2
    النقاط : 29416
    السٌّمعَة : 0
    Registration date : 30/10/2009

    سر أفضل طريقة مجانية للتسويق الإلكتروني

    مُساهمة من طرف mahmdds في الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:42 pm

    سر أفضل طريقة مجانية للتسويق الإلكتروني

    إذا رغبت في أن تكتشف كيف يمكنك إستخدام أفضل طريقة للتسويق الالكتروني للارتقاء بموقعك مجانا, فالآن فرصتك لتعلٌم الطريقة المذهلة والتي أستخدمها بعدة أشكال اساسية ثابتة وذلك لتوليد آلاف (أطنان) من الزيارات الفورية لموقعي .

    حقيقة : يعلم الجميع ان محتوي الموقع هو ملك اللعبة, وعند استخدامك للمقالات كوسيلة التسويق الالكتروني , فإنك بهذا تقضي علي الحاجة للجوء للاعلانات عالية التكلفة لإشهار موقعك.

    وفي الواقع فإن نشر المقالات هو وسيلة فعالة ومفيدة جدا ويمكن إستخدامها مجانا . وماتدفعه كتكلفة خدمة نشر عدة مقالات هو في حقيقة الأمر يساعد علي توفير الوقت والمال وفي نفس الوقت الارتقاء بمقالاتك المنشورة بصورة آلية .

    والمؤكد أنه بمقال ذو كتابة جيدة ومحتوي غني فإنك بهذا لا تنشر مجرد مقال جيد وإنما تجلب فيض (كم) هائل من الزوار لموقعك.

    ويمكن تفسير هذا بأنه بمجرد نشرك للمقال في عدة مواقع, ستلاحظ أنه هناك كم منتظم من الزوار الجدد لموقعك . كذلك فمع الارتقاء بمقالك فإن هذا بإمكانه ان يجلب زوار جدد أكثر من مواقع جديدة وذلك لأنه الفرصة قوية لأن يتم اختيار مقالك من قبل قراء آخرين ويتم نشره في الكثير من المواقع الأخري لأسابيع او شهور أو احيانا عدة سنوات قادمة .. وهذا هو الجمال الحقيقي في كتابة المقالات ونشرها.


    وكُن علي علم بأنه المقالات ذات المحتوي الضعيف او الأخطاء المطبعية او الإملائية لن يتم نشرها في مواقع المقالات الجيدة (المشهورة) وللا في دلائل المقالات علي الويب. لذلك نقترح عليك ان تراجع هذه المقالات مع محترفي كتابة المقالات قبل نشرها علي الانترنت , كذلك فإننا نوصي بعدم إدخال أي اعلان بأي وسيلة في مقالك.

    تنويه : ثق بأن المقالات الي تبدو كمقالات تسويقية او مقالات غرضها البيع لن يتم نشرها.. و إذا كنت جادا في كتابة مقالات إحترافية وترغب في أن يتم إختيارها من مواقع هامة ورئيسية فلربما عليك أن تضع في عين الإعتبار الثلاث نقاط ( نصائح) الرئيسية التالية :

    1- إختيار عنوان جذاب

    العنوان الجيد الذي يعلق في ذهن القاريء سوف يصل دائما للشريحة اللي ترغب لها في ان تطالع مقالك. وتأكد من ان تتحقق من عناوين مقالات منافسيك وأن تقوم بوضع عنوان أفضل.



    2- إنشاء محتوي رائع

    المقالات المثالية تبدأ دائمة بمقدمة إستدراجية تستدرج القاريء للقراءة حتي النهاية , كذلك الخاتمة تثير التساؤل بل إنها فد تجعل القاريء يرغب في أن يقرأ المقال مرة أخري. واحرص علي أن تنتقل بالمقال من قطعة لقطعة بصورة شيقة ولا تصيب قرائك بالملل.



    3- إرفاق بياناتك ( مؤلف المقال ) بصورة مثالية



    نأتي هنا لأكثر جزء تشويقا في كتابة المقال .. فإذا تم قبول مقالك كي يتم نشره من خلال مواقع الانترنت او المجلات الإلكترونية او الرسائل الإخبارية لإغن هذا سوف يجب لك الكثير من الزوار مجانا لموقعك .. وهذا بسبب الآتي ..

    بيانات المؤلف والتي ترفق بالجزء الأخير السفلي من مقالك تحتوي علي ملخص بسيط عنك وعن موقعك وعن اعمالك. وبالطبع كلما كان مقالك جيدا. كلما تسارع الزوار لزيارة موقعك لرؤية المزيد من اعمالك

    وإليك مثال عن بيانات مؤلف مرفقة في نهاية مقال



    أ / أيمن ماهر صلاح الدين - مُترجم مقال " سر أفضل طريقة مجانية للتسويق الإليكتروني

    يترجم أسبوعيا العديد من المقالات الشهيرة ويشارك في العديد من المجلات الإليكترونية .

    للمزيد عن المؤلف وللاطلاع علي مزيد من اعماله يمكنكم التسجيل مجانا بموقع
    http://your domain name.com


    بهذه الطريقة سوف تلفت إنتباه القراء عنك وعن موقعك , وهذه الطريقة تعمل معي بصورة رائعة ويمكنك أن تجربها بنفسك وسوف تذهل من سهولة ان تشهر موقعك مجانا بعد تسويقك لمقالاتك الجيدة والارتقاء بها .

    منقول للفائدة المصدر: http://meemo11.com/vb
    avatar
    alwa3d-walid
    Admin

    Number of posts : 42
    Age : 29
    النقاط : 33340
    السٌّمعَة : 0
    Registration date : 08/10/2008

    رد: سر أفضل طريقة مجانية للتسويق الإلكتروني

    مُساهمة من طرف alwa3d-walid في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 2:10 am

    جزاك الله خيراً وتم النقل للقسم المناسب



    مساكين أهل العشق حتى قبورهم
    عليها تراب الذل بين المقابر

    make money online


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 3:25 am